كمال الاجسام - فيتنس العرب
أهلاً و سهلاً بك في منتدى فيتنس العرب لكمال الأجسام
أكبر منتدى عربي لكمال الاجسام
هنا تجد كل جديد في عالم كمال الأجسام
أنظمة غذائية كمال أجسام برامج تدريب كمال أجسام قسم للإجابة عن أسئلة الأعضاء و المزيد

إذا كنت عضواً فإضغط على زر الدخول
أما إذا كنت زائراً فنتشرف بدعوتك للتسجيل معنا بالضغط على زر تسجيل

بحصولك على العضوية المجانية في المنتدى يحق لك قراءة كل المواضيع في المنتدى و الرد عليها و طرح جميع أسئلتك ليجيب عنها المختصون

سوال بسيط عن بروتينات واتمنى له جواب

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سوال بسيط عن بروتينات واتمنى له جواب

مُساهمة من طرف A7md في الإثنين يوليو 30, 2012 8:28 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اعضاء المنتدى

انا بس عندي سوال واحب ادخل بالموضوع علطول وان شاء الله الاقي الاجابه

انا الحين قعد العب اول شهر لي بالنادي

وسمعت كلام واحد وخذيت
Pro Complex Plus + Mega Amino 10000

طبعا انا غلطت لان انا احتاج فات
وانا وزني 57
وطولي 175

والحين بخلص الشهر مع البروتين الي عندي وباخذ بروتين ثاني فيه فات
والصراحه انا احترت باكثر من بروتين لان كل بروتين يمدحونه وراسي افتر

انا بكتب لكم البروتينات الي قالولي عنها وابي بروتين يكون مناسب لي ويعطيني زياده بالوزن ويغير الجسم لو على الاقل تغير بسيط

super gainers fuel pro

super mass gainer

muscle juice

pro complex gainer

طبعا راح اخذ مع البروتين الي بتقولون عنه
Mega Amino 10000

وسمعت ان ] اوميجا 3 ] زين للمفاصل فيمكن اشتريه

والحين انا بكون ناطر البروتين الي بتنصحوني عنه

وما قصرتو واسف على الاطاله Smile

A7md
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

رد: سوال بسيط عن بروتينات واتمنى له جواب

مُساهمة من طرف price of love في الثلاثاء يوليو 31, 2012 11:06 pm

السلام عليكم
صديقي العزيز
في البداية لاتندفع بصورة سريعة وتريد ان تصبح صاحب جسم عضلي بصورة سريعة وتقوم بتناول البروتينات والاحماض الامينية بشكل غير مسؤل بالتالي تؤثر على صحتك وقد تندم بعدها .... ارجو ان تقبل نصيحتي برحابت صدر اعتبرني اخوك وانصحك لابد من ان تصبر عدة شهور ثلاث او اربع شهور وبعدها يمكمنك تناول البروتينات التي تناسبك حتى ترة الفرق وترة تحسن مضهرك لان رياضة بناء الاجسام وكل الرياضات تحتاج الى تعب مدة زمنية قبل ان يتحسن مضهرك وانت يا صديقي العزيز واقع بخطئ كبير لانك تتناول مع البروتينات امينو (احماض امينية) وانت لا تعلم ان مع البروتينات يوجد او مضاف اليها الاحماض امينية اساسية وغير اساسية لابد من ان تتوقف ... اما تاخذ بروتينات وهي بطبيعة الحال مضاف اليها الامينو واما ان تتناول امينو وتترك البروتينات ..... يمكنك الاطلاع على علبة البروتينات وسوف تقراء محتويات العلبة وتعرف ماذا تتناول قبل ان تقع مشكلة صحية لا سامح الله

ثانيا ان كل انواع البروتيات لها فوائد ولها مضار اذا لم تتناولها بصورة مسؤلة لانها تقوم بعمل تكلسات في الكلية بالتالي تتكون حصى في الكلية وانصحك وانصح جميع الشباب بشرب الماء على مدار اليوم بصورة كبيرة اذا تناولت البروتينات واذا لم تصدق كلامي اسئل اي دكتور اختصاص كلية وجهاز هضمي

ناتي الان على ما يناسبك من انواع البروتينات
انصحك بنتاول الواي بروتين بدل البروتينات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الفات لانها قد تشكل مشكلة عند الكبر والتقدم بالسن لان الفات هو دهون وقد تترسب وتسبب زيادة الكورسترول بالمستقبل البعيد

ارجو تقبل نصيحتي واستشر اشخاص يخافون الله ليصفوا لك ما يناسبك وابتعد عن الاشخاص الذين يريدون ا ن يبيعون لك علب البروتيات وهمهم الوحيد هو الربيح

price of love
مشرف قسم الاستفسارات

مُساهمة من طرف price of love في الثلاثاء يوليو 31, 2012 11:07 pm

السلام عليكم
صديقي العزيز
في البداية لاتندفع بصورة سريعة وتريد ان تصبح صاحب جسم عضلي بصورة سريعة وتقوم بتناول البروتينات والاحماض الامينية بشكل غير مسؤل بالتالي تؤثر على صحتك وقد تندم بعدها .... ارجو ان تقبل نصيحتي برحابت صدر اعتبرني اخوك وانصحك لابد من ان تصبر عدة شهور ثلاث او اربع شهور وبعدها يمكمنك تناول البروتينات التي تناسبك حتى ترة الفرق وترة تحسن مضهرك لان رياضة بناء الاجسام وكل الرياضات تحتاج الى تعب مدة زمنية قبل ان يتحسن مضهرك وانت يا صديقي العزيز واقع بخطئ كبير لانك تتناول مع البروتينات امينو (احماض امينية) وانت لا تعلم ان مع البروتينات يوجد او مضاف اليها الاحماض امينية اساسية وغير اساسية لابد من ان تتوقف ... اما تاخذ بروتينات وهي بطبيعة الحال مضاف اليها الامينو واما ان تتناول امينو وتترك البروتينات ..... يمكنك الاطلاع على علبة البروتينات وسوف تقراء محتويات العلبة وتعرف ماذا تتناول قبل ان تقع مشكلة صحية لا سامح الله

ثانيا ان كل انواع البروتيات لها فوائد ولها مضار اذا لم تتناولها بصورة مسؤلة لانها تقوم بعمل تكلسات في الكلية بالتالي تتكون حصى في الكلية وانصحك وانصح جميع الشباب بشرب الماء على مدار اليوم بصورة كبيرة اذا تناولت البروتينات واذا لم تصدق كلامي اسئل اي دكتور اختصاص كلية وجهاز هضمي

انصحك بنتاول الواي بروتين بدل البروتينات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الفات لانها قد تشكل مشكلة عند الكبر والتقدم بالسن لان الفات هو دهون وقد تترسب وتسبب زيادة الكورسترول بالمستقبل البعيد

ارجو تقبل نصيحتي واستشر اشخاص يخافون الله ليصفوا لك ما يناسبك وابتعد عن الاشخاص الذين يريدون ا ن يبيعون لك علب البروتيات وهمهم الوحيد هو الربيح

price of love
مشرف قسم الاستفسارات

مُساهمة من طرف price of love في الثلاثاء يوليو 31, 2012 11:07 pm

السلام عليكم
صديقي العزيز

price of love
مشرف قسم الاستفسارات

مُساهمة من طرف A7md في الأربعاء أغسطس 01, 2012 4:26 am

يعطيك الف عافيه ما قصرت خيي والله جزاك الله الف خير
بس انا مجبور اخذ فات لان انا ضعيف وبعد وراي جامعه فما ينفع ادخل جامعه والشكل ربك العالم
هو انا بس باخذه شهر او شهر ونص وبقطع ماراح اتم اخذ بروتينات بس شهر او شهر ونص وابطل بروتين
بس جزاك الله الف خير وماقصرت ({})

A7md
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة