كمال الاجسام - فيتنس العرب
أهلاً و سهلاً بك في منتدى فيتنس العرب لكمال الأجسام
أكبر منتدى عربي لكمال الاجسام
هنا تجد كل جديد في عالم كمال الأجسام
أنظمة غذائية كمال أجسام برامج تدريب كمال أجسام قسم للإجابة عن أسئلة الأعضاء و المزيد

إذا كنت عضواً فإضغط على زر الدخول
أما إذا كنت زائراً فنتشرف بدعوتك للتسجيل معنا بالضغط على زر تسجيل

بحصولك على العضوية المجانية في المنتدى يحق لك قراءة كل المواضيع في المنتدى و الرد عليها و طرح جميع أسئلتك ليجيب عنها المختصون

كورس هرمون

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كورس هرمون

مُساهمة من طرف anaswisahah في الأربعاء ديسمبر 07, 2016 9:00 pm

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

رجو المساعده انا اخدت كورس منشطات لمده 4 اسابيع ديكا+(تستارون او سيستانون) وبعد 5 اشهر اخدت كورس منشطات لمده12 اسابيع ديكا+(تستارون و سيستانون)+ انافار علي النحو التالي


اول اسبوعين 250 دكا+250 تستارون او سيستانون)
10 اسابيع 500 دكا+500 تستارون او سيستانون)
اخر اسبوعين اسبوعين 250 دكا+250 تستارون او سيستانون)
مع العلم ان نظام غذائي متكامل واني العي منذ 3 سنوات دون انقطاع ولم يزد وزني شيء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


شكرا

anaswisahah
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى